الجمعة، 24 يونيو 2016

الان.. مسلسل الاسطورة الحلقة 19 الثامنة عشر بطولة محمد رمضان


مشاهدة مسلسل الاسطورة الحلقة 18 الثامنة عشر على قناة MBC ناصر الدسوقي بعد الاخذ بثأرة يتوجه إلى عالم السلاح والمافيا ويقوم بأنشاء مصنع لتصنيع السلاح المشابه للسلاح الروسي والصيني مثل الالي الكلاشنكوف ويكلف انشاء المصنع 200 مليون دولار والذي قام بتمويل هذا المشروع الدكتور الذي كان بصحبة ناصر الدسوقي في السجن وهو الذي امر ناصر بقتل عزام.

بعد مقتل عصام النمر ومقتل رئيس عصابة تجار السلاح عزام الفنان محمد رمضان ينطلق في عالم الاجرام ويفتح شركة استيراد وتصدير ليظهر امام الناس انه صاحب شركة وليس تاجر سلاح وقد قرر ناصر الدسوقي ان يغير النشاط ويتحول من استيراد السلاح إلى تصدير السلام وصنعة في مصر.
بعد خروج ناصر الدسوقي من السجن انتقم لاخيه رفاعي من قاتله عصام النمر وكذالك قام بقتل عزام كبير تجار السلاح في مصر ونفذ وعدة للدكتور واخذ منه مليون دولار حق العملية التي قام بها ويخرج ناصر المتعلم من عالم الطيبة إلى عالم الاسطورة رفاعي الدسوقي عالم تجارة السلاح.
بعد تقديم الاستئناف حكمت المحكمة لناصر الدسوقي بالبرائة من الحكم الذي اصدر بحقه بالسجن 15 عاماً وبعد ان افرج عنه ذهب للدكتور الذي تعرف عليه بالسجن واتفق معاه ان ينتقم من عزام رئيس عصابة تجار السلاح وكذالك قتل عصام النمر الذي قتل اخوه رفاعي الدسوقي.
بعد قتلة لابنها الاول وسجنه للثاني عصام النمر يعتدي بالضرب على ام رفاعي الدسوقي في الشارع وامام الناس وكذالك يعتدي على زوجة المرحوم رفاعي الدسوقي المشهور بالاسطورة وقام بالنصب عليهم وارسال احد رجالة لكي يستأجر الورشة من اجل ان يسيطر على المنطقة.
بعد غدر عصام النمر وقتله لرفاعي الدسوقي الشهير بالاسطورة قامة عائلة النمر بالابلاغ عن مخزن الاسلحة الخاص بالمرحوم رفاعي وكان بداخلة ناصر الدسوقي وكذالك عمه وجارة وتم القبض عليهم داخل المخزم ومحاكمتهم كتجار اسلحة وتم الحكم عليهم بالسجن المشدد 15 عاماً.
تدور أحوال المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق (محمد رمضان) يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها (رمضان) في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل (رمضان) السجن على إثر هذه القضية.
مسلسل “الاسطورة” من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، وروجينا، ومي عمر، ونسرين أمين، وعايدة رياض، وهادي الجيار، وياسمين صبري.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق